منتديات مملكة الحب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم الرومنسية

المواضيع الأخيرة

» في الحديقة
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 1:05 pm من طرف زائر

» في الحديقة
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 1:03 pm من طرف زائر

» ..خطيررررررر ادخلووو لاتسفهونهـ مرـا خطير لاتقول مو فاضي ادخلهـ وناظر من صالحك
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 12:26 pm من طرف زائر

» E x t r a ينتظر الترحيب
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 12:30 pm من طرف هيبة ملك

» نصائح خضراء في حياتك اليومية
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 5:33 pm من طرف فيصل

» التقليص، اعادة الاستعمال، التدوير
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 5:31 pm من طرف فيصل

» هل نظرك 6/6 ؟ تعال وتحقق من ذلك.......
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 3:14 pm من طرف DLO3TK~

» معنــــى اول حرف من اسمــك ,,~~ב
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 2:42 pm من طرف DLO3TK~

» اغنية قووم درجني ............ حصريا
قصه جميله وانتمنى تدخلو I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 2:38 pm من طرف DLO3TK~

ساعة

التبادل الاعلاني


    قصه جميله وانتمنى تدخلو

    avatar
    زائر
    زائر


    قصه جميله وانتمنى تدخلو Empty قصه جميله وانتمنى تدخلو

    مُساهمة من طرف زائر الأحد سبتمبر 14, 2008 5:33 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا القصه انا راح ااكتبها وانشاء الله تنال اعجابـ الجــميع كان يا مكان:

    فيه عائله تتكون من 3 بنات و 2 وعيال كانت اسره سعيده غنيه اعرفكم ع الاسرة
    فهد ولد يحب المزح حبوب متفوق في الدراسه خاطب وعمره 27
    المهـا بنت مرحه محبوبه عند الناس تحب الدراسه غير متزوجه وعمرها 23
    دانه بنت حلوه عايشه شبابها وتحب العروس والرقص والسهرات غير متزوجه وعمرها 22
    خالد ولد يكره شي اسمه الدراسه يحب الاستهبال و الصرقعه وعمره 20
    ديما بنت مصرقعه ماتحب الدراسه مره و هي الدلووووعه عند ابوها وامها
    ابو فهد رجال محترم من رجال الاعمال ويحب شغله
    ام فهد حرمه طييييبه قلبها ابيض
    ندخل الحين في جو القصه اول يوم عطله كان الصبح الناس توها قايمه
    طلع ابو فهد وام فهد الصبح مبكر قال ابو فهد وين العيال وراهم مانزلو؟؟
    قالت ام فهد تدري يا ابو فهد اليوم اول يوم عطله العيال مانامو الا متأخر مهوب قايمين الحين
    قال ابو فهد ايه اجل خليهم على راحتهم وشوي
    وينزل فهد ويقول اخس اخس الوالد و الوالده لحالهم مسوين جو رومنسي وقعدو يضحكون
    ويفطر ويمشي بسررعه قالت ام فهد وين يا ولدي قال والله عندي شغل انشاء الله مني مطول
    قالت الله يوفقك قال آآآآمين وراح وشوي قال ابو فهد قومي العيال الساعه 12 الظهر
    قالت ام فهد اخاف مايطيعوني قال ابو فهد الا الا بس انتي روحي قوميهم قالت ام فهد طيب
    ورقت راحت لغرفت المها وقومتها قالت مهاوي حبيبتي يله قومي الساعه 12
    قالت المها ماما تكفين ابوس يدك اطلعي خليني اناااام والله ما امداني انااام
    قالت ام فهد ترى ابوك بيخانقك قالت المها طيب والله ابي اناااام شوي بس
    قالت ام فهد الله يهديكم بس وراحت لدانه وقالت دانه ياله انزل الساعه 12 وشوي
    قالت ماما يا عيوني انتي تدرين متى نمت قبل 3 ساعات بس ما يمديني خليني انام
    قالت ام فهد والله انكم عله محد يبي يقوم
    وراحت لخالد وقالت قم قم يالله ابوك تحت يبيك مير ماجاب خبرها ولا رد
    وراحت لدلووووووعه ديما
    دخلت الغرفه وقالت ديما يله قومي الحين 12 ونص وش تبغين قالت ديما طيب ابي ااناام دايخه
    قالت ام فهد اف كلكم دايخين والله حاله اذا ماقمتو الحين متى بتقومون ؟؟؟؟
    ونزلت ام فهد تحت قالت لأبو فهد ما احد منهم رضا يقووم
    قال ابو فهد الله يهديهم شوي صارت الساعه 1:30 ونزلت المها ودانه وشوي ونزلت ديما
    قال ابو فهد هلا هلا هلا هلا ببناااتي وراكم ماقمتو البنات مع بعض حناااا دااايخين
    وضحك ابو فهد و ام فهد وشوي وحطو الغدا وخالد مانزل وهم يتغدون ابو فهد وراه خالد مانزل
    المها قالت هذا ولدك خالد فطيسه لو تقوم القيامه ما قام والكل ضحكووووو هههههههههههه
    وشوي وقالت دانه الله يازين الاكل وقالت ديما ايييييه الله يخلي حبيبتي ريكا هي الي مسويه الأكل
    اعرفكم على ريكا ريكا هي الطباخه الي في بيت ابو فهد
    قالت ام فهد عاد من زين طبخها انا اعرف احسن منها
    قالت دااانه اقول ماما لا تمدحين بنفسك وبعدين تتفشليت طبعاً دانه كانت تمزح!!
    وجلسو يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههقال ابو فهد دوم الضحكه قالو البنات يدوم عزك يا ابونا العزيز
    شوي قالت ديما بابا حبيبي قال ابو فهد علينا بابا حبيبي اكيد تبين شي
    قالت ديما يعجبني فيك شي واحد يا بابا
    قالو الجميع ووشوو قالت ديما سرعت البديهه فيك يا ابوي العزيز
    قال اخلصي وش تبين قالت ديما ابي فلوس قال ابو فهد لييييه وش تبين فيها
    قالت ديما ابي اروح السوق كل الملابس الي عندي لبستهم قال ابو فهد ما امداك رايحه
    قالت دينا يرضيك انا اروح لعرس بالفستان الي لبسته قبل وش يقولون عني
    قالت دانه وانا بروح يا بابا وابي فلوس عشان العرس
    قال ابو فهد طيب ويعطيهم الفلوس وصار بعد الغدا حطو الحلا وينزل خالد قال هلا اسرتي العزيزه
    قالو الجميع اهلين ولحق على الحلا وشوي قال خالد يبه ابي فلوس عشان ابشتري سياره جديده
    قال ابو فهد ليييه ؟؟ سيارتك وش به؟
    قال بس قديمه يرضيك الناس يشوفون سيارتي قديمه وانا ولدك قال لا مايرضيني خلاص اسبوع واروح انا وياك للمعرض قال خالد انت احلى ابو في الدنيا بعد ماتغدو راح خالد لأخوياه
    ورقت ديما ودانه بغرفت المها ويسولفو ديما تقول ابي فستان تفاحي بفوشي
    قالت المها لالالالا يصير يارب للي اخذتيه قبل قالت دانه ايه والله كلام المها صح دوري لون ثاني
    قال اممممم اختارولي قالو دانه والمها واحنا وش دخلنا قالت دينا خوات ببلاش يله بس اختارولي
    وكل واحده قالت الون الي تبيه وصار بعد صلاة العصر البنات كلهم تحت يتحروون المسلسل
    شوي قالت المها اف اف اف وش ذا الدعايات اطول من المسلسل اف قالو ايه والله وشوي ورقو فوق
    كل وحده غرفتها بعد صلات العشاء طلعو البنات لسوق مع السواق و الشغاله ماخذين الشغاله
    تشيل عنهم واسم الشغاله ترسم و ديما ودانه و المها وصلو
    دينا طبعاً بس متحجبه وعبايه ع الكتف و دانه متلثمه وعبايه ع الكتف
    و المها متغطيه بنقاب و عبايه ع الكتف
    وكل وحده راحت في جهه وشوي ويجي واحد لدينا ويرمي عليها الرقموتجي هي وتقول اخوي
    لو سمحت الورقه طاحت منك وترميها في وجهه وانقهر وشوي وكل وحده اشترت الي تبي
    وتجمعو في مكان فوق وتعشو ونزلو لسواق ورجعو للبيت ويوم يدخلون الا وفيه فهد بالصاله
    وقال الخوات من وين جايات هالوقت كانت الساعه وحده الا ربع وقالو البنات حنا قال فهد لا امي
    ايه انتم قالو حنا جينا وقبل مايكملون كل وحده راحت لغرفتها وقعد يضحك عليهم
    وجلسو كل وحده على لابتوبها ونامووو
    ومر اسبوعين وراحو للعرس تتوقعون من عرسه عرس اخوهم فهد والبنات رقص
    والمها هي الي بس رقصت شوي عد شوي شافت وحده المها وقعدت تسولف معها
    ويوم راحو للبيت بعد ليلة تعب وارهاق وقعدو
    ورجع فهد مزوجته من شهر العسل
    وبعد اسبوع جت وحده الي كلمت المها بالعرس وقالت انا بخطب بنتكم لولدي
    وانخطبت واتزوجت
    وفهد صار عنده ولد وبنت
    وتزوجت دانه
    وصار عند المها ولدين
    وجابت دانه بنت
    وديما مخطوبه الحين
    وصار عمر خالد 26واهله بدو يدورون له بنت
    وديما عمرها 23
    وتوفقو وكبرو وكبرو عيالهم صارو كبارين

    اتمنى من كل قلبي انها تعجبكم

    انتضر الردود
    [/size]
    avatar
    زائر
    زائر


    قصه جميله وانتمنى تدخلو Empty رد: قصه جميله وانتمنى تدخلو

    مُساهمة من طرف زائر الإثنين سبتمبر 29, 2008 6:59 pm

    واااااااااااااااااو قصه ناايس معنها طولت شوي بس مرة روعه

    اما عايله مرة حلوة ويضحكون ويقومون بدري مشاء الله عليهم حنا ما نقوم الا مع صلاة المغرب
    وما ننام الا 11الصبح ياليتنا كذا نقوم بدري <<ما اعجبها الا سالفة النوم لانها تحب النوم

    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    تقبلي مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 9:38 am