عالم الرومنسية

المواضيع الأخيرة

» في الحديقة
الخميس مايو 21, 2009 1:05 pm من طرف زائر

» في الحديقة
الخميس مايو 21, 2009 1:03 pm من طرف زائر

» ..خطيررررررر ادخلووو لاتسفهونهـ مرـا خطير لاتقول مو فاضي ادخلهـ وناظر من صالحك
الخميس مايو 21, 2009 12:26 pm من طرف زائر

» E x t r a ينتظر الترحيب
الأحد مارس 22, 2009 12:30 pm من طرف هيبة ملك

» نصائح خضراء في حياتك اليومية
الأربعاء مارس 04, 2009 5:33 pm من طرف فيصل

» التقليص، اعادة الاستعمال، التدوير
الأربعاء مارس 04, 2009 5:31 pm من طرف فيصل

» هل نظرك 6/6 ؟ تعال وتحقق من ذلك.......
الأربعاء فبراير 18, 2009 3:14 pm من طرف DLO3TK~

» معنــــى اول حرف من اسمــك ,,~~ב
الأربعاء فبراير 18, 2009 2:42 pm من طرف DLO3TK~

» اغنية قووم درجني ............ حصريا
الأربعاء فبراير 18, 2009 2:38 pm من طرف DLO3TK~

ساعة

التبادل الاعلاني


    ارفـــع ضغط المشرفيــــــــــــن

    شاطر

    مجنون من المجانين
    مجنون جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 2
    العمر : 19
    الموقع : http://ahsas.gid3an.com/profile.forum?sid=785dcec6ef89624ef282446cf1364d95
    المزاج : رايق للمجانين الي مثلي
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 06/08/2008

    ارفـــع ضغط المشرفيــــــــــــن

    مُساهمة من طرف مجنون من المجانين في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:06 pm

    :

    الله يستر ما انطرد لاني مصختها وتكلمت على المشرفين لين ما قطعت جلدهم

    بس هم حبابينا ويتحملوننا<<<<<<<<<< عشان ما انطرد





    عزيزي العضـو المشاكس اللي وده يرفــع ضغــط المشرفيــن... يتبـع التعليمــات التاليــه وسيجـد نفســه مطــرود مع التحيه ههههههههههههههه

    ماعليك الا انك تنظف اذانك وتفتح عقلك معايا.. وانا اضمن لك كل شي مع قطع الغيار ,,

    وكــل شي موضـح بالأمثــله لتسهيــل استخـدامهــا:

    << نحــن في خــدمــة الشعـــب >>


    1) أدخــل اي منتدى واكتب أي موضــوع مالو دخــل في المنتدى >> الموضوع في وادي والمنتدى في وادي..

    مثال >> اكتب موضوع رياضي في منتدى الخواطر

    ويفضــل لو تكتـب عليه (( ارجــوا التثبيـت )) يكون لها طعم احسن

    -------------------

    2) خـذ لك موضـوع لسه جـديد (طازه) من أي قسم >>> انسخـه واكتبـه بإسمك مره ثانيه في قسم ثاني ,,

    ويفضــل تكتب عليـه ((( فكــره جديــده )))

    << هنا المشــرف بيدوخ.... مايدري وين المكـرر عشــان يحــذفه >>

    -------------------

    3) اكتب موضوع في منتدى الشكـاوي والإقتراحــات (( إلحقوني ياشباب )) >> طبعـا بيجيك المشرف طاير

    واكتب في الموضوع (( خلاص لحقوني غيرك قبل لا توصل)) و حط صـوره واحــد يضحــك ..



    -------------------

    4) شكّك في أي موضوع يـطرح في المنتدى .. في كل موضوع قول (( كأني شايفه في قسم ثاني))

    << خلي العالم تــفهم أنه مكرر من قسم ثاني في نفس المنتدى ويبدوا يدوروا ويدوروا لين يرتفع الضغط>>

    -------------------

    5) ادخل على أي موضوع مثبت ... وأكتب عليه للرفع,,

    << في هـذي احسن لك تطلع بالدسّة و تحافظ على كرامتك قبل مايقطعونك>> خخخخ

    -------------------

    6) حاول ترد على المواضيع القدييييييمه >> طلع الغبار >>

    والجديده خلها تنزل ,,

    << كذا تقلب القسم حقو فوق تحت >>

    ------------------


    -----------------

    7) دقق في إملاءات المشرفين... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تجيب طاري الموضوع,,,

    -----------------

    وعندما تصـل حالة تهـورك إلى درجــة الغليــان فما عليك سوى :

    Cool عند تعيين أي مشرف جـديد ... أبدا بالكلام وكانه هو طالب تعيينه ..
    مثلا والله تستاهل بعد التعب الي تعبته وتترجى في الاداره عشان يعينونك مشرف...الغايه تبرر الوسيله ,,

    >> هــذي تغنيــك عن كل الوســائل اللي راحــت ونسبة نجاحها مليون بالمية و مطرود باذن الله تعالي .

    و ان شاء الله بعد هذا الموضوع ما انطرد ...

    و آسفين يالمشرفين
    avatar
    هيبة ملك
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 431
    العمر : 23
    المزاج : مستانس
    السعوالتخهليتلاهمرةم ة :
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    رد: ارفـــع ضغط المشرفيــــــــــــن

    مُساهمة من طرف هيبة ملك في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:31 pm

    144 و1و ياويلك من المشرفين 144 خخهههههههههههههه

    غضب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    هلاليه مووووووت
    المدير
    المدير

    انثى
    عدد الرسائل : 313
    العمر : 21
    المزاج : (^_^)
    السعوالتخهليتلاهمرةم ة :
    كيف تعرفت علينا : من طرق اخري
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: ارفـــع ضغط المشرفيــــــــــــن

    مُساهمة من طرف هلاليه مووووووت في الأحد ديسمبر 21, 2008 11:09 am

    ضرب ضرب ضرب ضرب ياويلك من المشرفين ضرب ضرب ضرب ضرب


    خلانا نشوف تقدر تسوي مثل الي كاتبة ولا لا


    وانا ابتحداك تسوي في الاقسام الي انا مشرفة عليها ياويلك مني بس ضرب

    استنا الرد
    avatar
    DLO3TK~
    مجنون جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 14
    العمر : 28
    المزاج : ﻣﻌﺼﺒﮭّ~
    السعوالتخهليتلاهمرةم ة :
    كيف تعرفت علينا : من طرق اخري
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: ارفـــع ضغط المشرفيــــــــــــن

    مُساهمة من طرف DLO3TK~ في الأربعاء فبراير 18, 2009 2:14 pm

    ههههههههههه وربي خطيره بس حرام اخرب هالمنتدى ابسويه بمنتدى ما اعرف فيه احد
    مثل ما قال المثل (مكان ماتعرف فيه احد طلع حرتك فيه )

    <<<<<بتتكفخ هي وامثلتها البايخه

    اختك :DLO3TK~

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 1:56 pm